القليل عنا

Dollcake هي علامة تجارية أسترالية لملابس الفتيات تم إنشاؤها لإضفاء لمسة فريدة على السوق. تم تأسيسها وتصميمها بواسطة كريستينا كامبل مع ابنتها شادا ميشالوفسكي بالقرب منها - أهدافها مخصصة لجلب السعادة والبهجة للفتيات الصغيرات في جميع أنحاء العالم من خلال تصميماتها الأنيقة والبنات والغريبة. يعد ضمان القدرة على تحمل التكاليف عاملاً رئيسياً حتى تكون التصاميم في متناول اليد، دون المساس بالجودة.

وينعكس الاهتمام بالتفاصيل والتصميم بشكل جيد في القطع المميزة للعلامات التجارية مثل Best Wishes وFrothy Frock وMoody Blues وGleam in the Light. يعرض كل تصميم من هذه التصميمات الجودة والبراعة الفنية الكامنة وراء العلامة التجارية ويحدد الأسلوب لضمان أن تكون كل قطعة عنصرًا أساسيًا وثمينًا للسنوات القادمة.

لا تتبع Dollcake توقعات الموضة أو تلتزم بالبقاء في الاتجاه الصحيح. تم إنشاء التصميمات بقصد التميز ومستوحاة من الإلهام اليومي.

نحن متحمسون بشأن التوسيع المعلن عنه حديثًا لـ Dollcake – ONDOLLS. مجموعة من ملابس الدمى التي تعكس قطع Dollcake الخاصة بنا بحيث يمكن مطابقة جميع الفتيات الصغيرات أو تنسيقهن بشكل مثالي مع دميتهن. يمكنك الاشتراك في خدمة إشعارات الرسائل النصية القصيرة الخاصة بنا، حتى يتم إعلامك بالتصاميم الحصرية والمحدودة.


كيف بدأ كل شيء؟

عندما كنت طفلة صغيرة، كنت أجلس وأشاهد والدتي اليونانية وهي تخيط وتصنع الفساتين لي ولأخواتي. وعندما بلغت السابعة من عمري كنت أعرف أساسيات الخياطة، ولكن لا يزال هناك الكثير لأتعلمه، كنت أشاهد أطفالي بشكل محبط. أمي تصحح أخطائي حتى أتمكن من تصحيحها وتطوير مهاراتي في الخياطة. لم يمض وقت طويل قبل أن أتمكن من بناء وإكمال ملابسي الأساسية وملابس الدمى من الصفر.

رحلة أسبوعية إلى متاجر الأقمشة المحلية الخاصة بنا Cary's أو Evan's سرعان ما أصبحت شيئًا أتطلع إليه حتى أتمكن من شراء الأقمشة الخاصة بي. حتى في سن مبكرة، كنت أعرف أن هذا كان أحد شغفي وحبي.

في سن الخامسة عشرة تقريبًا تركت المدرسة وعملت بدوام كامل في مصنع للخياطة (بدلات رمبرانت) لمدة 10 سنوات تقريبًا. خلال هذا الوقت اكتسبت خبرتي الأكثر قيمة في الخياطة ومعرفتي ببناء الملابس. ثم غادرت في النهاية لتكوين أسرة وواصلت العمل من المنزل في صنع الزي الرياضي لتوفير الدعم المالي لعائلتي. كنت أدخر بعض المال كل أسبوع حتى أتمكن أخيرًا من شراء ماكينة الخياطة الصناعية الخاصة بي.

كان هناك درج حلزوني يؤدي إلى غرفة الخياطة الصغيرة الخاصة بي، حيث كنت أقضي كل أيامي في تصميم وتصنيع الملابس لابني عندما كانا في المدرسة. عندما كانت ابنتي تبلغ من العمر ثلاث سنوات تقريبًا وبدأت روضة الأطفال، صممت لها زيًا جديدًا لترتديه كل يوم، وذلك عندما أدركت شغفي بارتداء الفتيات على وجه التحديد. لم أكن أعلم أنها كانت بداية ما أصبحت عليه Dollcake اليوم.

في عام 1998، بدأت رحلة إنشاء علامة الملابس الخاصة بي والتي تسمى ZagTag والتي عرضت ملابس للأولاد والبنات وبيعت بعض القطع للأصدقاء من خلال الكلام الشفهي. قمت بعد ذلك بتغيير علامتي التجارية إلى Dolly Up والتي كانت مخصصة فقط لملابس الفتيات وكانت صديقتي العزيزة تأخذ مجموعة لأصدقائها لبيعها في أحداث تخطيط الحفلات. منذ ذلك الحين، كان من المنطقي البدء في البيع عبر الإنترنت، لذلك أنشأنا أول موقع ويب خاص بنا والذي فتح لشركة Dolly Up مشروعًا جديدًا ومثيرًا تمامًا.

في عام 2008، قمنا بالانتقال الكبير من وطننا نيوزيلندا إلى ملبورن، أستراليا. من خلال ثلاث حقائب كبيرة من تصميمات Dolly Up وآلة الخياطة الصناعية الخاصة بي، أردت التأكد من أنني سأتمكن من الحصول على دخل بمجرد وصولنا إلى موطننا الجديد. بعد بضعة أشهر من وجودي في أستراليا، تم إخطاري بأن شركة أخرى قد سجلت علامة تجارية لـ Dolly Up، ولم يعد بإمكاني التجارة تحت هذا الاسم. أتذكر المحادثة التي أجريتها مع أطفالي عندما كنت أحاول اتخاذ قرار بشأن اسم جديد، وبينما كنت أتذكر الوقت الذي قضيناه في نيوزيلندا، تذكرت كعكة صنعتها بمناسبة عيد ميلاد شادي. لقد كانت كعكة دمية - كعكة تجلس فيها دمية باربي في وسط كعكة مستديرة مغطاة بأعشاب من الفصيلة الخبازية الوردية والبيضاء. لقد أعطاني هذا لحظة آه ها وهو المكان الذي ظهر فيه اسم Dollcake.

وبعد اثني عشر شهرًا، ومع حقيبة مليئة بالعينات، تمكنت من بيع تصميماتي لأكثر من 22 متجرًا للبيع بالتجزئة خلال فترة 12 يومًا. منذ تلك اللحظة علمت أنني لن أكون قادرًا جسديًا على خياطة كل تصميم بنفسي. وبعد فترة وجيزة، قمت بالتعاقد مع شركة تصنيع ملابس نقلت عملي إلى المستوى التالي. قمنا ببيعها إلى متاجر البيع بالتجزئة في جميع أنحاء العالم بما في ذلك الولايات المتحدة الأمريكية ودبي والمملكة المتحدة. مع نمو تواجد متجرنا عبر الإنترنت ومن أجل الحفاظ على العلامة التجارية فريدة وسهلة الإدارة، اتخذت قرارًا بالبيع حصريًا في متجرنا عبر الإنترنت. في تلك المرحلة، كان أطفالي الثلاثة قد كبروا ولعبوا دورًا كبيرًا في العمل باستخدام مواهبهم الموهوبة. زاكاري، ابني الأكبر كان رائعًا في كل ما يتعلق بتكنولوجيا المعلومات/التقنية وكان يقوم بتحميل جميع صور الموقع ويحافظ على الموقع. بمجرد انتهاء شادي من المدرسة، كانت تقوم بجميع رسائل البريد الإلكتروني والاستفسارات للعملاء. سوف تملأ الشحنات بسرعة مرآبنا المزدوج ومنطقة الصالة في الطابق السفلي، وأصبحت منزلًا/عملًا تجاريًا، ولكننا نجحنا في ذلك حتى تمكنا من خرق اللحامات وتمكنا في النهاية من الانتقال إلى أول مستودع صغير لنا. والباقي هو التاريخ.

أنا فخور بأن أقول إننا شركة تديرها عائلة، ولا أريد ذلك بأي طريقة أخرى. وما زلت حتى يومنا هذا لا أستطيع أن أصدق ما حققناه، وما يجعل الأمر أكثر إرضاءً هو معرفة أن رحلتي كانت رحلة تعلمتها بنفسي.


يوم في الحياة

إن حبي لأنسجة الأقمشة وألوان الباستيل ومجموعات الدانتيل والزخارف العتيقة يحيط بمكان عملنا ويلهمنا لإنشاء تصميمات يوميًا. تم تصميم جميع عينات الملابس لدينا وخياطتها وتصنيعها هنا في أستراليا من قبل فريقي وأنا. ترسم شداء تصميمها قبل أن تنبض بالحياة وأنا أصمم من خلال تكوين فكرة في ذهني وتجميع الأقمشة والزخارف المناسبة معًا. يعمل مُصنف الأنماط وميكانيكي العينات لدينا جنبًا إلى جنب حتى يتم إنشاء العينة الأولى المثالية. ثم يبدأ العمل الشاق بين الاتصال بإنتاجنا لضمان وصول منتجاتنا السائبة النهائية جاهزة للشحن في جميع أنحاء العالم. يمكن أن تكون عملية طويلة ذهابًا وإيابًا للتأكد من أنها تتوافق مع معايير الجودة لدينا، ولكننا لا نتنازل عن ما يضمن أن تكون تصميماتنا على ما هي عليه اليوم. لذلك، من خلال عينات متعددة وأشهر وأشهر من العمل الشاق، يمكننا أن نقدم لعملائنا تصميمات فريدة ودائمة عالية الجودة.


حركة الموضة البطيئة

نحن لا ننتج تصميماتنا بكميات كبيرة؛ نحن نعمل بشكل وثيق مع فرقنا الخارجية التي بنينا معها علاقة وثيقة على مدى سنوات عديدة. إن استخدام أخلاقيات الموضة البطيئة وتقديم تصميمات محدودة على مدار العام هو ما بنيت عليه علامتنا التجارية. نحن نتبنى التحركات التجارية الأخلاقية البطيئة وندرك تأثير ذلك في عالم مليء بالأزياء السريعة والممارسات التجارية سريعة الخطى.

يتم إنشاء وتصنيع كل قطعة فريدة من الملابس بكل حب على أمل أن تتمكن من نقل كل قطعة من جيل إلى آخر. نريد أن نكون جزءًا من صناعة تتسم بالشفافية وتدفعها ممارسات حركة الموضة البطيئة. نحن ملتزمون باستخدام مواد قابلة للتحلل في التعبئة والشحن، ونبذل جهدًا واعيًا في إزالة البلاستيك غير الضروري. سنستمر دائمًا في إجراء التغييرات والمضي قدمًا نحو طريقة عمل أكثر صداقة للبيئة مع الاستمرار في تقديم قطع جميلة.